تحميل كتاب نظرية الفستق pdf

pdf تحميل كتاب نظرية الفستق بصيغته الالكترونية


تحميل كتاب نظرية الفستق بصيغته الالكترونية











يجمع هذا الكتاب ، على الرغم من بساطته ، بين العديد من أعمال التطوير الذاتي ، وأدوات البرمجة اللغوية والعصبية ، وإعادة التنظيم وبلورة الإنسان مع عالمه ، وما يمكن أن يفعله مع السلوك الحضاري للإنسان تجاه البيئة المحيطة ، لتحقيق له الفائدة المرجوة
الكتاب عباره عن مجموعة مقالات تتمحور كلها غالبا عن تطوير الذات والبرمجة اللغوية العصبية وطرق التفكير والوعي والسلوك الإنساني..خفيف ولطيف وصديق للوقت  المجال للبحث والتغلغل في كل موضوع على حدا . بالنسبة لي فتح لي العديد من الابواب و العديد من التساؤلات التي بدأت بالبحث عن اجابات شافية لها 
اعجبني الكتاب بشموليته للافكار و لسلاسته و بساطته و ذلك بسرد القصص ووضع التمارين واعطاء نماذج لجداول تنظيمية للوقت او لكنابة خطة العمل وهكذا 
انصح الجميع بقرائته ، و لكن باعتقادي ان الاشخاص القارئين و المتعمقين بكتب تطوير الذات سيكون بمثابة تذكير و ترتيب الافكار فقط و لن يقدم .شيء جديد .
لم اتردد في قراءة الكتاب لكونه يتكلم عن التفكير و طرقه و الذي قرأت لها الكثير من الكتب الأجنبية و العربية و لكُتاب متمرسين في هذه المواضيع ورغم انني لم ارى أن الكتاب قد يضيف لي شيء خصوصا بسبب عدم تخصص الكاتب في الميدان المشار اليه و لكن ارغمت نفسي أن اقرأه وكان ما كان 
فوجدت  نفسي اقيمه بخمس نجوم بدون تفكير مع أنه من ناحية المعلومات جميعها قد قرأتها من قبل ومستهلكة استهلاكا عالميا و اعلمها و لكن بسبب اسلوب الكاتب المختصر و شرحه الواضح و لغته البسيطة و جمعه لكل المواضيع في كتاب واحد و بذلك راجع لي كثير من المعلومات التي قرأتها قبل 8 او 6  سنوات و نسيتها أو نسيت أنها كانت تساعدني في حل كثير من المشاكل وتساعدني على ترتيب حياتي

كُتب الكتاب لفتح الطريق أمام القارئ للتفاعل مع أسلوب المؤلف ، وليس فقط المستلم الذي يعلم الأشياء التي تسمى كاتبة لها. هذا صحيح فقط ، وكل من يقرأ الكتاب يخرج من عادة الاختراق في مواضيع للعيش ووضعها كما لو كانوا يفتحون أبوابًا من عوالم الخيال الخصبة التي يمكن تحقيقها وتحقيقها. هذا الهدف هو بالفعل بعد الانتهاء قائمة ببعض القصص المهمة التي تؤثر على حياة الأشخاص الناجحين وذلك لتحفيز القارئ على اتخاذ نموذج يحتذى به في حياته




No comments:

Powered by Blogger.